loader image
Search
Close this search box.

قطر كوول تطلق موقعها الإلكتروني الجديد وخدمة دفع الفواتير عبر الإنترنت

أطلقت الشركة القطرية لتبريد المناطق، المعروفة أيضاً بإسم «قطر كوول»، إحدى أكبر شركات تبريد المناطق في المنطقة، موقعها الإلكتروني الجديد وخدمة دفع الفواتير إلكترونياً. وجاء إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد في إطار توسيع نطاق أعمال وخدمات الشركة لتلبية احتياجات العملاء ومتطلبات التبريد المتزايدة في البلاد. تم تصميم الموقع الإلكتروني الجديد بشكل يعكس هوية قطر كوول ويخدم أهدافها وطموحاتها، ويتضمن معلومات عن تبريد المناطق والشركة بالإضافة إلى توفير طريقة آمنة وسهلة وفعّالة تمنح العملاء المزيد من المرونة والراحة في دفع الفواتير.

يوفر الموقع الإلكتروني الجديد تصميم جديد وواضح للصفحة الرئيسية ومحتوى الصفحة، بما في ذلك تحسّن الأداء الوظيفي والتصميم وسهولة التصفح. ويعد تقديم خدمة دفع الفواتير عبر الإنترنت واحدة من السمات الرئيسية للموقع الإلكتروني المحدّث.

وعلق السيد أحمد شحادة، رئيس الشؤون المالية (الرئيس التنفيذي بالإنابة) في قطر كوول، ” لقد عمل فريقنا بجدٍ كبير لجمع المدخلات من موظفينا وعملائنا، ونحن سعداء بالنتائج وخاصةً لتقديم خدمة دفع الفواتير إلكترونياً لعملائنا. إننا نقدم خدمات لقاعدة عملاء متنوعة وندرك أنه في حين يحلو للبعض زيارة مكاتبنا يروق للبعض الآخر تلبية متطلباتهم عبر الإنترنت. نحن نود أن نفعل كل ما في وسعنا لخدمة عملائنا بأفضل شكل ممكن وتلبية احتياجاتهم ونعتقد أن تدشين الموقع الإلكتروني الجديد وإدخال خدمة دفع الفواتير عبر الإنترنت سيحقق ذلك.”

تعد استراتيجية الشركة تجاه خدمة العملاء خير دليل على سعي قطر كوول الحثيث إلى توفير الراحة للمستخدمين. وشهدت عمليات الشركة نمواً ثابتاً على مدى السنوات الماضية نتيجةًّ لالتزام قطر كوول بتقديم أعلى مستويات الكفاءة والخصائص الصديقة للبيئة بالإضافة إلى التكلفة الفعّالة لمنتجاتها وخدماتها مما يؤكد ريادتها للتقنيات الصديقة للبيئة في المنطقة. وقعت قطر كوول مؤخراً عقوداً لتقديم مائة ألف طن- تبريد في جزيرة اللؤلؤة قطر حيث تملك وتشغل محطة تبريد المناطق المتكاملة التي دُشّنت في عام ٢۰١۰.  وتعد هذه المحطة أكبر محطة تبريد المناطق في العالم وتوفر من خلالها ۰۰۰،١۳۰ طن- تبريد إلى ۰۰۰،٤٥ مقيم في الجزيرة عند اكتمالها.

تشهد قطر كوول قائمة انتظار متزايدة على خدماتها، وتفخر الشركة بهذه الاستجابة الإيجابية من مطوري العقارات الذين تجذبهم الفوائد العديدة لتبريد المناطق. ويهدف الموقع الإلكتروني الجديد للشركة إلى تعزيز مكانة الشركة وإعطاء الزوار على الانترنت تجربة رائعة وسلسة.

“يتطلب نمط الحياة السريعة اليوم تسهيل الأمور وتبسيطها بقدر الإمكان، ونعتقد أن الموقع الإلكتروني الجديد وخدمة الدفع عبر الإنترنت سيقوم بنقل هذه الرسالة وسيوفر قدراً كبيراً من الراحة كما سيسهل حياة عملاء الشركة ” اختتم أحمد شحادة.